الاثنين، 25 نوفمبر 2019

سري حكومة بدوي.. الوزير الأول بدوي يخدم مع ” الأمناء العامين ” …” وين راه الوزير ” ؟

محمد مرابط

فرضت التنقلات اليومة لوزراء الحكومة الموجود ثلثهم تقريبا 3 الى 4 ايام في الاسبوع خارج العاصمة، فرضت على الوزير الأول نور الدين بدوي العمل مع الأمناء العامين للوزارات، وكشف مصدر مطلع لصحيفة الجزائرية للأخبار ان الوزير الأول بات يعمل اما مباشرة أو عبر رئيس ديوانهعبد الحكيم شاطر ، مع الأمناء العامين للوزارات، في أكثر من مرة، بل إن اجتماعات رسمية للحكومة حضرها الامين العام للوزارة بدلا من الوزير في سلوك غريب على الحكومة الجزائرية .

The post سري حكومة بدوي.. الوزير الأول بدوي يخدم مع ” الأمناء العامين ” …” وين راه الوزير ” ؟ appeared first on الجزائرية للأخبار.



source http://dzayerinfo.com/ar/%d8%b3%d8%b1%d9%8a-%d8%ad%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%8a-%d9%8a%d8%ae%d8%af%d9%85/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق