في إطار تشجيع الصادرات خارج المحروقات قامت مصالح مفتشية أقسام الجمارك الأغوزاط بالاشراف على إجراءات الجمركية لتصدير حوالي 600 طن من الأسمنت نحو دولة النيجر انطلاقا من مصنع الاسمنت من بلدية ا لبيضة بولاية الاغواط لفائدة المتعامل الاقتصادي اموداببلدية البيضة، وهي السابعة من نوعها.
خيذر بلقاسم
The post تصدير 600 طن من الأسمنت نحو دولة النيجر appeared first on الجزائرية للأخبار.
source http://dzayerinfo.com/ar/%d8%aa%d8%b5%d8%af%d9%8a%d8%b1-600-%d8%b7%d9%86-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d9%85%d9%86%d8%aa-%d9%86%d8%ad%d9%88-%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%8a%d8%ac%d8%b1/


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق